الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

فيديو.. "بيس 14" تقبل تحدي "فيفا" وتعلن عن النسخة العربية بتعليق رؤوف خليف

ر

يتزايد التنافس بين شركات الألعاب الإلكترونية التي تنتج ألعاب كرة القدم ويعمل كل طرف على تقديم لعبة كرة قدم أكثر واقعية وتطور في كل عام، وفي عام 2014 سيكون الجمهور العربي على موعد مع خدمات إضافية غير مسبوقة في هذه الألعاب.
فقد أعلنت شركة "كونامي" اليابانية بشكل رسمي عن نسختها المطور من لعبة "PES" الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط والتي شهدت للمرة الأولى تعليق عربي على المباريات بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.
وكانت شركة "إي إيه سبورتس" الأمريكية قد طرحت العام الماضي لعبة "فيفا 13" بالتعليق العربي بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي وهو ما لاقى استحسان الجماهير العربية ورفع أسهم اللعبة بشدة بينهم.
وفي إطار المنافسة الشديدة بين الشركتين العملاقتين يأتي طرح "كونامي" للإصدارة الجديد "بيس 14" بالتعليق العربي كنوع من قبول التحدي مع "فيفا" إلا أن "كونامي" أضافت العديد من الملاعب العربية في القارة الآسيوية وأضافت بطولة دوري أبطال أسيا بكل الأندية المشاركة بها.
ويأتي التنافس الكبير بين "كونامي" و"إي إيه سبورتس" لكسب الجماهير العربية بإضافة الأندية والملاعب الخليجية في ظل تجاهل تام لإفريقيا بما فيها أندية وملاعب الشمال الإفريقي، على الرغم من تألق أندية المنطقة في بطولات كأس العالم للأندية ومشاركتها بشكل شبه مستمر في البطولة الكبرى للأندية.

شاهد إعلان "كونامي" عن النسخة العربية بصوت رؤوف خليف بالضغط هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More