السبت، 21 سبتمبر 2013

تعليمات أمن جامعة القاهرة لدخول الطلاب الحرم الجامعى

تعليمات أمن جامعة القاهرة لدخول الطلاب الحرم الجامعى


وضع قطاع الأمن الإدارى بجامعة القاهرة، لافتة كبيرة الحجم أمام أبواب الجامعة مكتوب عليها تعليمات أمن المنافذ بالجامعة فى العام الجديد، وجاءت أول تلك التعليمات أنه يصرح دخول الطلاب من خلال كارنية الكلية المجدد عن العام الدراسى الحالى، والاطلاع على تحقيق الشخصية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وتضمنت قائمة التعليمات، عدم السماح للمندوبى الصحف والتليفزيون بالدخول إلى الجامعة إلا بعد الاطلاع على تصريح مسبق من إدارة العلاقات العامة، كما لا يسمح لدخول الزائرين للجامعة إلا بالاطلاع على تحقيق الشخصية ومعرفة العلاقات العامة بها، ويسمح بدخول السيارات لأعضاء هيئة التدريس ووكلاء أول الوزارة ومديرى العموم وأمناء الكليات والأفراد الذين يصرح لهم بالدخول بموجب تصريح من أمن الجامعة بناء على تعليمات أمين الجامعة، وكذلك سيارات الأفراد الذين لديهم دورات منعقد بالجامعة، وسيارات الكافتيريات ومواعيد دخولها من 7:9 صباحا ومن 5:7 مساء.

ويسمح بدخول السيارات الخاصة بالأفراد المعاقين بناء على تصريح من رئيس الجامعة، وأكدت تعليمات الأمن على عدم خروج أية سيارة من الجامعة إلا بعد التأكد من وجود أمر الشغل وتفتيش السيارات التى تدخل أو تخرج من الجامعة، والتأكد من محتويات السيارة بناء على التصريح، ويمنع دخول سيارات الهيئات الدبلوماسية إلا بتصريح من الجامعة.

ومحظور دخول أى أفراد يحملون أسلحة نارية إلى الحرم الجامعى والكليات، وممنوع دخول البائعين أو مندوبى المبيعات إلى الجامعة.

وتضمنت لائحة التعليمات، منع دخول الطلاب بملابس مخالفة للقواعد والتعليمات المعمول بها داخل الحرم الجامعى، ويتم تفتيش جميع الحقائب المشتبه بها عند دخول الحرم الجامعى، ومنع دخول سيارات الأجرة للحرم الجامعى بناء على تعليمات رئيس الجامعة، ومنع دخول الألعاب النارية والشماريخ إلى الحرم الجامعى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More