الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

«ماكين» يلعب بوكر خلال مناقشة ضرب سوريا عسكريا.. والسيناتور يرد: «خسرت» !!


رصدت وسائل إعلام أمريكية السيناتور عن الحزب الجمهوري، المرشح السابق في الانتخابات الرئاسية 2008، جون ماكين، وهو يلعب البوكر أثناء الجلسة التي عقدتها لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي، لبحث اقتراح الرئيس الأمريكي باراك أوباما، للتدخل عسكريًا في سوريا.
ووصف عدد من وسائل الإعلام الأمريكية، في تقرير نشرته «روسيا اليوم»، اليوم الأربعاء، بـ«الفضيحة»، مشيرة إلى أنه "حوّل طاولة لمناقشة القضايا السياسية إلى ما أشبه بطاولة لعب الورق".
من جانبها، نشرت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، صورة لماكين معلق عليها بـ«ماكين يلعب البوكر بواسطة الآيفون أثناء مناقشة توجيه ضربات عسكرية أمريكية لسورية، بمشاركة وزير الخارجية كيري ووزير الدفاع هاجل ورئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات الأمريكية المسلحة الجنرال ديمبسي».
ولم يُبد جون ماكين البالغ من العمر 77 عامًا، أي انزعاج إزاء هذا الأمر، وتفاعل معه بواسطة مشاركة على صفحته في موقع «تويتر» متسائلا: "فضيحةَ أن ترصد لاعبًا يلهو بالآيفون أثناء جلسة استمرت 3 ساعات في مجلس الشيوخ، لكن الأسوأ من ذلك أنني خسرت».
ويعتبر جون ماكين أحد الصقور في مجلس الشيوخ، الذين يدعون إلى استهداف مواقع عسكرية سورية، من شأنها أن تؤدي إلى قلب موازين القوى لصالح المعارضة السورية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More